افتتحت أمس مجموعة "جي تي أس"، الشريك الرسمي لتسويق منتوج قنوات "بي أن سبور" القطرية بالجزائر معرضا جديدا بتيقصراين سيكون مخصصا لتسويق منتجات "بين أن سبور" سواء من أجهزة استقبال أو حتى اشتراكات كما يضمن المعرض أيضا خدمات ما بعد البيع. وحضر حفل الافتتاح كل من لونيس سعيد مدير عام لمجموعة "جي تي أس" وكذلك هاني قطط، المدير التسويقي لقنوات " بي أن سبور" بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا كما تواجد أيضا محمد تهمي وزير الشبيبة والرياضة السابق. وكان الافتتاح فرصة للمسؤولين عن المجموعة لتقديم العديد من التوضيحات حول السبب الرئيسي لفتح أول معرض من نوعه في الجزائر متمثلا في مبنى مشيد بكامل المستلزمات التي يتطلبها تسويق منتج من هذا الحجم، وعن الأهداف الأساسية لهذا المعرض يأتي في المقام الأول التقرب من المتعامل والوقوف على جودة الخدمات وتصحيحها في حالة وجود اختلالات. كما أن تواجد قسم ما بعد البيع من شأنه أن يرتقي بالمتعامل فيما يخص الخدمات التي تقدم له .
كما أعلن المدير العام لمجموعة "جي تي أس" عن جهاز استقبال عالي الجودة "DMS 7000NBS" شرع في تسويقه بداية من أمس وهو الجهاز الذي يسمح للمشتركين بالحصول على عدة امتيازات على رأسها نوعية الصورة وكذلك تسجيل ثلاث مباريات كاملة في وقت واحد، خاصة وأن الطاقة الاستيعابية لجهاز الاستقبال يسمح بتخزين 400 ساعة كما يتسنى للحاصل عليه بمشاهدة مباراتين في وقت واحد وإمكانية ربطه بمختلف الوسائط الحديثة على غرار الهاتف وحتى الألواح الالكترونية ويتراوح سعر الجهاز ما بين 42 و 45 ألف دينار.
لونيس سعيد المدير العام لمجموعة " جي تي أس" لـ "البلاد":"نطمح لتقديم منتوج راق للزبائن والتقرب منهم"
قال لونيس سعيد، المدير العام لمجموعة " جي تي أس" أن الهدف الرئيسي من افتتاح أول معرض للمجموعة في الجزائر من أجل تسويق منتوجات بي أن سبور يبقى التقرب أكثر من الزبائن وتقديم خدمة جيدة والرقي بما تقدمه المجموعة التي تعودت على مثل هذه الأمور، مؤكدا أن التجربة مع "بي أن سبور " منذ 2010 تبقى جيدة كما أن عرض جهاز استقبال جديد بمواصفات عالية التقنية هدفه الرقي بنوعية الخدمات والحرص على تقديم الأفضل للزبائن .
هاني قطط مدير تسويق "بي أن سبور " في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا:"الجزائر هي ثاني أكبر سوق عربية لنا"
قال هاني قطط، المدير التسويقي لقنوات " بي أن سبور" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إن السوق الجزائرية تبقى ثاني أكبر سوق عربية وذلك من حيث الاشتراكات وتحرص القنوات ـ حسب المتحدث دائما ـ على متابعة كل المشاكل والانشغالات في السوق الجزائرية من خلال توفير مركز استقبال هاتفي، مؤكدا أن المعرض الجديد مهم ويجسد أهمية السوق الجزائري. كما لم يفت المعني التذكير بأن سعر جهاز الاستقبال الجديد يبقى الأرخص مقارنة ببعض البلدان العربية الأخرى. كما تحدث هاني عن ظاهرة القرصنة التي تعمل القنوات على محاربتها، مؤكدا في الأخير أن القنوات تدرس إمكانية تواجد منتوج " أورو 2016 " في الاشتراكات السنوية الخاصة بالزبائن .
كما أعلن المدير العام لمجموعة "جي تي أس" عن جهاز استقبال عالي الجودة "DMS 7000NBS" شرع في تسويقه بداية من أمس وهو الجهاز الذي يسمح للمشتركين بالحصول على عدة امتيازات على رأسها نوعية الصورة وكذلك تسجيل ثلاث مباريات كاملة في وقت واحد، خاصة وأن الطاقة الاستيعابية لجهاز الاستقبال يسمح بتخزين 400 ساعة كما يتسنى للحاصل عليه بمشاهدة مباراتين في وقت واحد وإمكانية ربطه بمختلف الوسائط الحديثة على غرار الهاتف وحتى الألواح الالكترونية ويتراوح سعر الجهاز ما بين 42 و 45 ألف دينار.
لونيس سعيد المدير العام لمجموعة " جي تي أس" لـ "البلاد":"نطمح لتقديم منتوج راق للزبائن والتقرب منهم"
قال لونيس سعيد، المدير العام لمجموعة " جي تي أس" أن الهدف الرئيسي من افتتاح أول معرض للمجموعة في الجزائر من أجل تسويق منتوجات بي أن سبور يبقى التقرب أكثر من الزبائن وتقديم خدمة جيدة والرقي بما تقدمه المجموعة التي تعودت على مثل هذه الأمور، مؤكدا أن التجربة مع "بي أن سبور " منذ 2010 تبقى جيدة كما أن عرض جهاز استقبال جديد بمواصفات عالية التقنية هدفه الرقي بنوعية الخدمات والحرص على تقديم الأفضل للزبائن .
هاني قطط مدير تسويق "بي أن سبور " في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا:"الجزائر هي ثاني أكبر سوق عربية لنا"
قال هاني قطط، المدير التسويقي لقنوات " بي أن سبور" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إن السوق الجزائرية تبقى ثاني أكبر سوق عربية وذلك من حيث الاشتراكات وتحرص القنوات ـ حسب المتحدث دائما ـ على متابعة كل المشاكل والانشغالات في السوق الجزائرية من خلال توفير مركز استقبال هاتفي، مؤكدا أن المعرض الجديد مهم ويجسد أهمية السوق الجزائري. كما لم يفت المعني التذكير بأن سعر جهاز الاستقبال الجديد يبقى الأرخص مقارنة ببعض البلدان العربية الأخرى. كما تحدث هاني عن ظاهرة القرصنة التي تعمل القنوات على محاربتها، مؤكدا في الأخير أن القنوات تدرس إمكانية تواجد منتوج " أورو 2016 " في الاشتراكات السنوية الخاصة بالزبائن .